الكرعاوي:النجف تمتلك البيئه الخصبة لأستقبال الشركات الاستثمارية ونطمح بتعزيز الاواصر والروابط التجارية مع الدول العربية والعالمية

اكد النائب الاول لمحافظ النجف الاشرف على ان المحافظة باتت اليوم تمتلك البيئة الخصبة لأستقبال الشركات الاستثمارية وانها تطمح بتعزيز الاواصر والروابط التجارية بين الدول العربية والعالمية .

وقال الكرعاوي خلال لقاءه  بمدير اعمال الشركات المصرية وممثلي الشركات الباكستانية والسنغالية الذين اقاموا معرضاً في قاعة النجف الكبرى بالمحافظة ان محافظة النجف الاشرف هي من المدن السياحية الامنه وهي من المحافظات الاولى التي استلمت الملف الامني وانها ستوفر افضل الاجواء وتسهيل كافة الاجراءات  لكافة الشركات التي تنوي الاستثمار في المحافظة

وطالب النائب الاول لمحافظ النجف الاشرف  بأقامة معامل ومصانع استثمارية داخل المحافظة لتطوير الجانب الاقتصادي اضافة الى تشغيل الايدي العاملة من ابناء المحافظة .

واشار الكرعاوي اشرنا الى ان الحكومة المحلية سوف تقدم كافة التسهيلات والفرص من اجل استقطاب الكثير من الشركات والمعامل الاستثمارية الى المحافظة .

من جانبهم طالب ممثلي الشركات  بأنشاء معهد لتدريب وتطوير وتأهيل الشباب النجفي من اجل اعتمادهم في العمل وذلك عند فتح معامل او شركات استثمارية في النجف الاشرف مستقبلاً.

cron