خلاطي : الاصلاح يعتزم إقرار نظامه الداخلي قبل نهاية 2018

  كشف النائب عن كتلة الحكمة الوطني حسن خلاطي، عزم تحالف الإصلاح والاعمار إقرار نظامه الداخلي قبل نهاية 2018.

وقال خلاطي  في بيان له ان" اجتماع الهيأة العامة لتحالف الإصلاح والاعمار كان دورياً، ويأتي في ظروف استثنائية، حيث ركز الاجتماع على قضايا مهمة ابتدأ من مأسسة التحالف".

وأضاف" بشكل عام هناك نظام داخلي تم توزيعه على أعضاء الهياة وسيدرس في غضون 3 أسابيع للمصادقة عليه ولكن قبل ذلك تمت المصادقة على هيكلية التحالف من ضمنها الهياة  القيادية والسياسية والعامة ، وان تكون هناك 10 لجان ثم يصار بعد ذلك اذا كان هناك مطروح الى تغيير من خلال ماياتي في النظام الداخلي".

وتابع خلاطي" كما تمت مناقشة احداث جلسة التصويت على باقي الكابينة الوزارية باستفاضة والسيناريوهات المحتملة في الجلسة القادمة وتمت الإشارة انه لا ينبغي اهمال مطالب ووجهات نظر اعضاء التحالف في موضوعة استكمال الكابينة الوزارية".

وأشار الى" مناقشة بشكل اجمالي الاوضاع السياسية في البلد وكذلك تم التطرق الى ازمة البصرة والتظاهرات والخطوات التي يجب اتخاذها".

واختتم خلاطي حديثه ان" الاجتماع ناقش ايضاً التمسك ببعض الأسماء المطروحة لاستكمال الكابينة الوزارية"، لافتا الى انه" من المحتمل ان يصوت في جلسة الغد على بعض هذه الوزارات وتترك الوزارات المختلفة عليها الى جلسات أخرى".انتهى

 

cron