حملة ساعي الحسين (ع) تسجل (رقما قياسيا) عالميا خلال 20 يوما فقط

 

حملة ساعي الحسين تسجل (رقماً قياسياً ) اخر في كرنفال الاربعينية ..عبر جمع اكبر عدد من الرسائل في العالم خلال 20 يوميا فقط .

حملة ساعي الحسين (ع ) مبادرة اطلقها تيار الحكمة الوطني وتبنتها قناة الفرات الفضائية بدأت من البصرة الفيحاء وانتهت عند مشارف كربلاء المقدسة (عشرون يومياً من الوفاء.. لصاحب العطاء).

نشرت الحملة 26 من صناديقها على طول طريق الزائرين وجمعت مئات الالاف من الرسائل التي اختطتها انامل الزائرين وكتبت من فيض عشقها للامام الحسين وعراق الرافدين، ماجعل من هذه الرسائل وثائق حب مطرزة تحفظها الصناديق، مئات الالاف من الزائرين من مختلف الاجناس والاعمار والمشارب استوقفتهم الصناديق واشادوا بالفكرة والتنظيم والاداء.. اما رجال الامن والصحة واصحاب المواكب فأعتبروا ان مبادرة (ساعي الحسين) دامت التواصل الروحي مع الحسين (ع) في وقتٍ يرابطون فيه بواجباتهم نهاراً وليلاً لخدمة الزائرين .. وفي النجف الاشرف لم تغفل فرقنا عن رسائل كبار السن في دار المسنين وكذلك المرضى الراقدين في المستشفيات .. تحية اكبار واجلال لفرق الحملة التي توزعت من البصرة الى النجف الاشرف والامناء في تلك المحافظات تحية اكبار واجلال لقناة الفرات الفضائية التي واكبت الحملة اعلامياً واوصلت رسائلها لكل العالم تحية اعتزاز واكبار للعتبة الحسينية التي تفاعلت مع الحملة ووعدت بإيصال رسائلها لضريح الامام الحسين (ع).

cron