النائب الاستاذ حسن فدعم يصدر بيانا بمناسبة الذكرى السنوية الرابعة لتحرير جرف النصر

بمناسبة الذكرى السنوية الرابعة لتحرير جرف النصر من الزمر التكفيرية الداعشية اصدر النائب عن تيار الحكمة الوطني الاستاذ حسن فدعم بيان هذا نصه :

بسم اللة الرحمن الرحيم

وما النصر إلا من عند الله العلي القدير،

صدق الله العلي العظيم

تطل علينا اليوم الذكرى السنوية الرابعة لتحرير جرف النصر من الزمر التكفيرية الداعشية حيث لبى المجاهدون الغيارى نداء المرجعية الدينية العليا للدفاع عن وطنهم ومقدساتهم حيث خاضوا ملحمة التضحية والفداء مسطرين أروع صور البطولة والتضحية وهم يواجهون قوى الشر والظلام داعش محققين النصر الكبير وطرد الزمر التكفيرية الداعشية.

يا ابطال الحشد الشعبي المقدس ويا قواتنا الأمنية ويا من ساعدنا كنتم ومازلتم السند القوي والواجهة البطولية للعراق ولبيتم فتوى الجهاد وثبتم بالميدان وسطرتم البطولات التي يعجز اللسان عن وصفها وقدمتم التضحيات في سبيل الله والوطن  والمقدسات حتى حققتم النصر وحررتم الأرض ودحرتم الأعداء ووجهتم ضربات قوية وموجعه للارهاب وللدول الداعمه له.

في هذا اليوم تنحني هاماتنا شكراً وعرفاناً لفتيةٍ آمنوا بربهم فزادهم الله هدى ، لقادةٍ عظام قادوا معارك النصر ومعارك الشرف في وجه أعداء الله والإنسانية، فسجلوا للتاريخ صفحة من ضياء.. وأسطراً من هيبة.. وكلمات ترعب من يفكر في التطاول والتعدي على أرضنا ووطننا..

في مثل هذا اليوم نستذكر دماء الشهداء التي روت أرض الوطن، لتزهر رفعةً وعلو مقام وبيارق نصر نستذكر الذين سقطوا في معركة التحرير باذلين أرواحهم رخيصة ونستذكر بطولات المجاهدين وصولاتهم وتضحياتهم وهم يواجهون الهجمة الظلامية الداعشية.

اليوم نقول شكراً ولآخر نفس في صدورنا لامهات الشهداء وذويهم وللجرحى وللمجاهدين ولمن دافع وقاتل الف شكر ولمن دعم المجاهدين بالسلاح والمواد .لذلك نؤكد في هذا اليوم أننا سنبقى ثابتون على موقفنا ومنهجنا مدافعين عن كل شبر في عراقنا الحبيب، عاملين بكل جد وكل جهد وبكل الإمكانيات المتاحة في سبيل أن يبقى العراق حرا آمنا وينعم بالأمن والأمان.

وأخيرا نسأل الله العلي القدير ان يتغمد الشهداء بواسع رحمته وأن يسكنهم فسيح جناته وللجرحى الشفاء العاجل أن شاء لله ولذويهم ورفاقهم الصبر والسلوان وان ينصر مجاهدينا في كل مكان وينصر الحق ويخذل الباطل والسلام عليكم ورحمة اللة وبركاته.

 

وما النصر إلا من عند الله

النائب في البرلمان العراقي

حسن فدعم الجنابي

2018/10/26

cron