إعلام الحكمة والفرات يعلنان مبادرة طموحة لتمكين الشباب

 

اعلن اعلام تيار الحكمة الوطني ومؤسسة الفرات للإعلام والإنتاج الفني، عن اطلاق مبادرة إعلامية لتمكين وتبني الشباب أصحاب المواهب الإعلامية والفنية.
وقال مسؤول المكتب الإعلامي للمكتب التنفيذي لتيار الحكمة الوطني، أحمد سالم الساعدي، في صفحته على موقع التواصل الاجتماعي {الفيسبوك} "انطلاقا من دعمها للطاقات الشبابية ولفسح المجال امامهم لابراز مواهبهم، تعلن مؤسسة الفرات للاعلام والإنتاج الفني مبادرتها الإعلامية لاستقطاب وتبني الشباب أصحاب المواهب الإعلامية والفنية حصرا لغرض ادخالهم في دورات تطويرية وتعيين الأفضل من بينهم ضمن ملاك المؤسسة وحسب الاختصاص الذي يتميز فيه".
ودعا أصحاب الاختصاصات الاتية "طلاب وخريجو كليات ومعاهد الفنون الجميلة، وطلاب وخريجو كليات الاعلام الحكومية والأهلية، فضلا عن المصورون الشباب {الفوتوغراف – الفيديو}، والطاقات الشبابية الراغبة بالعمل كـ {مراسل، مذيع، مقدم برامج}، علاوة على المخرجون التلفزيونيون والتقنيون الشباب".
كما تمت دعوة المؤسسة، "الفنانون التشكيليون والمسرحيون الشباب ورسامو الكاريكاتير، والشعراء الشعبيون الشباب، والشباب الواعد الذي يجد في نفسه الكفاءة والموهبة للعمل في مجالات الاعلام المختلفة والعمل الاذاعي، علاوة على الطاقات النسوية التي ترغب بصقل مواهبها وان تكون وجها تلفزيونيا واعدا في الساحة الإعلامية".
واشار الى انه "سيتم قريبا الاعلان عن اللجنة التي ستختار الكفاءات والطاقات الشابة لتبنيها من قبل الفرات وتمكينها".
ودعا من يجد في نفسه الكفاءة والموهبة والقدرة على الابداع، الى ارسال رسالة عبر رقم الواتساب {07906558751}او مراجعة مقر القناة من الساعة التاسعة صباحاً الى الساعدة الـ12 ظهرا.

cron